بتخفيض 25%.. طرح السلع الغذائية واللحوم للمواطنين عبر منافذ التموين

الجمعة 26 مايو 2023 | 10:37 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : ياسمين شرف

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الجمعة فى فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية، بالوجه القبلى لطرح السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين، وكذلك منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، بنسبة 20 الى 25 % كذلك صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات.

على جانب آخر تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع على بطاقات التموين تضمن كافة السلع الأساسية، لصرفها ضمن مقررات شهر مايو الجاري، من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين.

كما يتم توفير كافة السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وبقالين التموين وفروع مشروع جمعيتى.

وقامت الوزارة بتوفير أيضا اللحوم الطازجة والمجمدة وأيضًا الدواجن والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة وذات جودة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى. 

وطرحت فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من السلع الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية وطرحها بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

كما توفر الوزارة ما يقرب من 31 سلعة وصنف من السلع على بطاقة التموين، ضمن المقررات التموينية عن شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا