أمن سوهاج يضبط 4 أشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة بيضاء بأخميم

الخميس 25 مايو 2023 | 01:26 مساءً
مخدرات
مخدرات
كتب : هيثم حمدان

تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج من القبض على 4 أشخاص من بينهم 2 يقيمون بمركز أخميم و2 يقيمون بمركز سوهاج، حيث تم عثر بحوزتهم على 150 جراما من مخدر الآيس و50 جراما من مخدر الهيروين، و320 جنيها وسلاح أبيض و2 هاتف، أثناء تواجدهما بمدخل قرية العزبة والعرب دائرة مركز أخميم، وتم ضبط عنصرين أخرين  بحوزتهما 400 جرام من مخدر الآيس و170 جنيها و2 سلاح أبيض و2 هاتف ودراجة نارية بدون لوحات.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا يفيد بقيام 4 عاطلين بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم بجلب وإحضار المواد المخدرة لترويجها على عملائهم، متخذين من مركز شرطة أخميم مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعمل التحريات تبين قيام م . ح . ث . ع عاطل، ويقيم بناحية قرية العزبة والعرب دائرة مركز أخميم ، وص . أ . ص . أ عاطل ومقيم بذات العنوان بجلب كمية من المواد المخدرة، تمهيدا لتوزيعها وترويجها على العملاء.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض عليهم تواجدهما بدائرة مركز شرطة أخميم وبحوزتهما 150 جراما من مخدر الآيس و50 جراما من مخدر الهيروين، و320 جنيها وسلاح أبيض و2 هاتف.

كما تمكنت الحملة من ضبط أ . ح . ف عاطل ويقيم ونينه الغربية دائرة مركز سوهاج، وع . ص . أ . ع عاطل ويقيم بناحية قرية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج وبحوزتهما 400 جرام من مخدر الآيس و170 جنيها و2 سلاح أبيض و2 هاتف ودراجة نارية بدون لوحات في كمين أعد لهم بمدخل نجع حمد سليمان دائرة مركز أخميم.

وبمواجهة أفراد التشكيل العصابى بما أسفرت عنه عملية الضبط أعترفوا بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم البيع، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

اقرأ أيضا