محمود علاء يقدم اعتذرًا لمصور مباراة المصري والاتحاد عبر انستجرام

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 12:05 مساءً
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تقدم محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري الحالي والمُعار من نادي الزمالك اعتذاره لمصور مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والتي أقيمت أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد واقعة تعديه على الكاميرا الخاص به.

وكان المصري البورسعيدي قد نجح في تحقيق فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره الاتحاد السكندري في مباراة الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين لهدف، سجل للمصري محمد جريندو وإلياس الجلاصي من ركلتي جزاء وأحرز للاتحاد مابولولو.

محمود علاء لاعب الاتحاد السكندرياعتذار محمود علاء لمصور المباراة 

وشهدت الدقيقة 84 من عمر المباراة، اعتراض علاء على أحد قرارات الحكم، ليمنحه الأخير بطاقة صفراء كانت الثانية له، ليتم طرده من المباراة، وهو ما قابله اللاعب بعصبية شديدة استمرت لدقائق، قبل أن يخرج من الملعب ويجدد كاميرا التليفزيون أمامه، فيقوم بضربها والتعدي على المصور.

وعبر موقع تبادل الصور "انستجرام"، كتب محمود علاء منشورًا قال فيه: " يتوجب علي العلم لحضراتكم بأن ما حدث مني أمس في مباراة الاتحاد والمصري تجاه المصور، بأن أقدم اعتذاري وكامل احترامي له بسبب ما حدث وهو موقف خارج عن الإدارة تماما وأنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به وأن أكون عند حسن ظن حضراتكم وأقدم اعتذاري مرة أخرى لما تسببت به من خطأ".

ويلعب محمود علاء معارًا للاتحاد السكندري من نادي الزمالك منذ مطلع الموسم الحالي، وشارك اللاعب في 20 مباراة هذا الموسم، تمكن من تسجيل 4 أهداف، وتم طرده مرتين بعد حصوله على بطاقتين في كل مرة.