هالاند في تصريحات لموقع مانشستر سيتي: البداية ليست سيئة

الاثنين 22 مايو 2023 | 02:09 مساءً
إرلينج هالاند
إرلينج هالاند
كتب : محمد عبد العزيز عامر

توج نادي مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي والسابعة تحت مسمى البريميرليج والتاسعة تاريخيًا بعد هزيمة أرسنال أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف على ملعب سيتي جراوند.

ويعتقد إرلينج هالاند مهاجم الفريق وهدافه الساحر والذي حصد لقبه الأول في تاريخ البريميرليج والذي سينال جائزة الهداف في موسمه الأول داخل قلعة الاتحاد محطمً العديد من الأرقام القياسية والإحصائيات التاريخية، أنه قدم موسمًا ليس سيئًا على الإطلاق.

وفي تصريحات خاصة للنرويجي نشرها موقع مانشستر سيتي، قال اللاعب: "36 هدفًا حتى الآن، ولقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولازال أمامنا مباراتين في البريميرليج ومباراتين نهائيتين، كل هذا في موسمي الأول هنا، إنها ليست بداية سيئة على الإطلاق، لقد قاتلنا بكل قوة طوال الموسم، وسأتذكر ما حدث لي هنا في موسمي الأول طوال حياتي، أشعر بأن ما حدث ويحدث غير حقيقي، ولا أعرف ماذا أقول، فقط أنا سعيد للغاية".

إرلينج هالاندإرلينج هالاند

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة رقم 88 في جدول ترتيب فرق البريميرليج بفارق 7 نقاط ومباراة أقل عن أرسنال الوصيف وصاحب المركز الثاني قبل جولتين على النهاية فيما يخص السيتيزنز ومباراة واحدة أمام المدفعجية.

وأصبح مانشستر سيتي في المركز الرابع بقائمة الأبطال التاريخيين الفائزين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متساويًا مع إيفرتون برصيد 9 بطولات لكلًا منهما، خلف مانشستر يونايتد المتصدر للقائمة برصيد 20 لقبًا يليه ليفربول الوصيف برصيد 19 بطولة، ويأتي أرسنال في المركز الثالث برصيد 13 كأسًا.

وتساوى السيتي بعد حصده للقب للمرة الثالثة على التوالي، مع 4 فرق حققت هذا الرقم من قبل وهي، هدرسفيلد تاون، وأرسنال، وليفربول، ومانسشتر يونايتد مرتين.