الشعباني مديرًا فنيًا جديدًا للترجي بعد رحيله عن سيراميكا كليوباترا

الاثنين 22 مايو 2023 | 01:18 مساءً
معين الشعباني
معين الشعباني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف نادي الترجي التونسي النقاب اليوم الاثنين عن تعيين مدير فني جديد بشكل رسمي خلفًا لنبيل معلول والذي رحل عن قيادة الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي ذهابًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس.

وتم الاتفاق على تعيين مُعين الشعباني المدير الفني السابق للفريق والحالي بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي سيراميكا كليوباترا أمس بعد اجتماع جرى بين مسئولي النادي التونسي ومحمد أبو العينين رجل الأعمال ورئيس النادي.

وعبر بيان رسمي، تحدث مسئولو نادي الترجي قائلًين: "تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها أتمت التعاقد مع ابن النادي مُعين الشعباني مدربًا للفريق الأول لكرة القدم ومجدي تراوي مساعدًا له".

معين الشعبانيمعين الشعباني

ووجه الشعباني جزيل الشكر إلى إدارة ومسئولي ورئيس نادي سيراميكا كليوباترا، بعدما وافق الأخير على رحيله من أجل تولي تدريب الترجي التونسي ناديه السابق لاعبًا ومدربًا.

وفي تصريحات إذاعية، تحدث الشعباني عقب وصوله لتونس قائلًا: "قبل أي شيء أريد أن أشكر إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على تفهمها لرغبتي في العودة للترجي، كما أشكر إدارة الترجي على ثقتها، أي مدرب يتشرف بمهمة قيادة الترجي، تدريب الترجي طموح أي مدرب في أي مكان".

وأتم الشعباني تعاقده مع الترجي أمس بعد الوصول لاتفاق كامل على كافة التفاصيل بعد وصوله أمس، قبل الإعلان عن توليه المهمة بدءً من اليوم بشكل رسمي ومعه مجدي تراوري لاعب الفريق السابق مساعدًا له.

وتولى مُعين الشعباني مسئولية القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي في الفترة من أكتوبر 2018 ليوليو 2021، وتوج المدير الفني التونسي مع الفريق بعدة بطولات، أهمها دوري أبطال إفريقيا مرتين عامي 2018 على حساب الأهلي و2019 على حساب الوداد المغربي.