فالنسيا يستضيف ريال مدريد في مباراة البحث عن النجاة من الهبوط

الاحد 21 مايو 2023 | 02:20 مساءً
فالنسيا وريال مدريد
فالنسيا وريال مدريد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريقا فالنسيا وريال مدريد في مواجهة نارية وحاسمة وصعبة على كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الأسباني الممتاز "الليجا" على ملعب المستايا.

ويتواجد فالنسيا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب فرق الليجا برصيد 37 نقطة من 34 مباراة، فاز 10 وتعادل 7 وخسر 17، سجل لاعبوه 38 هدفًا ودخل مرماهم 41 هدف.

ويبحث الفريق عن تحقيق نتيجة إيجابية وإضافة ثلاث نقاط هامة في مشواره هذا الموسم بحثًا عن النجاة من المنطقة الخطرة ومراكز الهبوط والتي يُعد الفريق قريبًا منها، حيث يأتي قبل خيتافي وبلد الوليد صاحبا المركزان السابع عشر والثامن عشر برصيد 35 نقطة.

فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 22 مرة وتعادل 5 مرات وخسر 7 مرات، أحرز لاعبوه 70 هدفًا ودخل مرماهم 32 هدف.

وانتهى موسم ريال مدريد هذا الموسم بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بعد الهزيمة إيابًا على ملعب الاتحاد برباعية نظيفة، وكان الفريقان قد تعادلا ذهابًا بهدف لهدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وحقق ريال مدريد لقبي كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي وكاس العالم للأندية هذا الموسم، فيما خسر ألقاب بطولات كأس السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة فالنسيا وريال مدريد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD.

 

اقرأ أيضا