محمود سعد يكشف سر خاص بغرفة الزعيم عادل إمام لأول مرة

الخميس 18 مايو 2023 | 08:03 مساءً
عادل إمام
عادل إمام
كتب : بسنت عبد الكريم

 أعلن الإعلامي محمود سعد عن سر خاص بالزعيم عادل إمام، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 83 الذي احتفل به أمس.

نشر محمود سعد فيديو عن ذلك السر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: " لما دخلت أوضة نوم عادل إمام عرفت السر.. كل سنة وانت طيب يا أبو رامي".

وأكد محمود سعد خلال الفيديو، أن عادل إمام عنده ذكاء فكري كبير وعارف أمتى يقابل ده وأمتى يتكلم مع ده وأمتى يتكلم جد وأمتى يهزر وأمتى يعمل مسلسل وأمتى فيلم وأمتى يوقف مسرحية، وكان عنده إحساس عالي، ولو قاعد في الصالة يقدر يجيب أخر واحد في أخر كرسي ومشاعره علشان كده هو نجح.

عادل إمام ومحمود سعدعادل إمام ومحمود سعد

وكشف محمود سرًا عن الزعيم مشيرًا إلى أنه عندما ذهب إلى شقته في نادي الصيد ودخل غرفة نومه وجد بقعة على سريره، مشيرًا إلى أن هذه البقعة تكشف مدى بقاء الزعيم على سريره متكأ برأسه على الوسادة لفترات طويلة.

وقال سعد عن عادل إمام: "لما عادل إمام جاب شقته في شارع نادي الصيد خد دور كبير وزوجته كانت ست في منتهى الشياكة كل ما أقوله إيه الحلاوة دي يقول لي ده ذوق هالة".

وأضاف "ووراني أوض نوم أولاده ودخلت أوضة نومه وأدركت السر في أوضة نومه، لما لقيت بقعة على السرير نفس البقعة اللي كانت عند عبد الحليم حافظ، واللي بتدل أن السرير صاحبه بيقعد فيه كتير مش مسألة نوم بيقعد ساند دماغه على السرير ففيه علامة في قطيفة السرير".

وتابع حديثه عن الزعيم، موضحًا "لقيت جمب سريره كتب كتير وده معناه أنه بيقرأ قراءة متنوعة واتعلمت منه من غير ما أحس أني اقرأ ربع ساعة مثلا في الفلسفة وبعدين في الدين فيكون عنده أكتر من كتاب في أكتر من حاجة".