بازل يواجه فيورنتينا من أجل بطاقة الترشح لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس 18 مايو 2023 | 02:47 مساءً
بازل وفيورنتينا
بازل وفيورنتينا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ستجمع بين بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي على ملعب سانت جاكوب بارك في مدينة بازل.

وكان بازل قد نجح في تحقيق الانتصار بهدفين لهدف على ملعب أرتيمو فرانتشي بمدينة فيورنتينا، سجل أرثر كابرال لأصحاب الأرض، وأحرز أندي ضيوف وذكي أمدوني هدفي الضيوف في وقت متأخر من المباراة.

ويخوض الفريق السويسري المباراة آملًا في التأهل للنهائي القاري، وكان قد تخطى عقبة نيس الفرنسي، بعد التعادل الإيجابي ذهابًا بهدفين في سويسرا، والانتصار بهدفين لهدف إيابًا في فرنسا. 

بازل وفيورنتينابازل وفيورنتينا

ويدخل فيورنتينا المباراة بحثًا عن التعويض والتأهل للنهائي، وكان الفريق الإيطالي قد ترشح للدور الحالي بعد عبور بوابة ليج بوزنان بالفوز برباعية مقابل هدف ذهابًا والخسارة بثلاثة أهداف لهدفين إيابًا. 

موعد مباراة بازل وفيورنتينا في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل السويسرية.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا