طلاق رانيا يوسف بسبب"التكييف"..فنانيين أفصحوا عن أسباب طلاقهم

الخميس 18 مايو 2023 | 01:06 مساءً
رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : ندى عبدالشافي

تصدرت الفنانة رانيا يوسف،تريند تويتر خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت   عن سبب غريب لانفصالها.

وقالت رانيا يوسف خلال استضافتها في برنامج "The Blind Date Show2": "أنا بكره التكييف وبحب مروحة السقف والتكييف بيصدعني ، وأسباب طلاقي من زوجي الأول هو التكييف".

وأوضحت إن زوجها الأول هو الأنجح بين زيجاتها الثلاثة ، وحين تم الانفصال بينمم قامت بقص شعرها لأنها ما زلت تحبه.

وظهر في الفترة الأخيرة ظاهرة طلاق عدد كبير من الفنانين والفنانات، بعضهم انفصل في هدوء تام وإحترام بعضهم البعض والاحتفاظ بأسباب الطلاق الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا  ، وبعدهم أعلن الأسباب علي مواقع التواصل الاجتماعي

وفي هذا التقرير نرصد اليكم أبرز حالات طلاق الفنانيين والفنانات الذين أفصحوا عن أسباب طلاقهم 

تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد زواج دام ١٢ عام، أعلن كل من تامر حسني وبسمه بوسيل انفصالهما رسمياً. وهذا أحدث ضجة كبيرة علي السوشيال ميديا ، وكتبت بسمة بوسيل عبر استوري علي صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والمعلومات "انستجرام"،"وجعل بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي الخير ". وبعدها وجه تامر حسني رسالة لها علي حسابه الرسمي "انستجرام " قائلاً: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الازواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير ، عشرة ١٢ عاماً مش هينة، ربنا يكتبلك الخير ويكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند والصديق وفي حفظ الله"، وبعد انفصالهم ظهر تامر حسني وبسمة بوسيل مع بعضهم البعض في عيد ميلاد ابنتهما بكل حب واحترام.

حسن شاكوش وريم طارق

تعرض الفنان حسن شاكوش بأزمة في الفترة الاخيرة ، بسبب طلاقه من ريم طارق ،بدأت القصة بينهم بأخبار تداولت علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بطرد حسن شاكوش لريم طارق من المنزل ،واتهمته الأخيرة بأنه سرق ذهبها وبعض أغراضها، وانتشر لهما لقطة من محادثه دارت بين ريم وحسن شاكوش " عبسطك إزاي وإنتي مش بسطاني " وهذه الجمله اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الكثير من الجمهور والفنانين ومنهم، الفنان محمد هنيدي ، حمادة هلال معها.

منة عرفة ومحمود المهدي

اشتعلت السوشيال ميديا بطلاق الفنانة الشابة منة عرفة ومحمود المهدي ، وإن تم الانفصال أكثر من مره سابقًا لأسباب عديدة منها أنه منعها عن التمثيل وطالبها بالابتعاد عن الفن والوسط الفني ، وأيضا تعرضت للخيانة منه أكثر من مرة، فقرروا الانفصال نهائياً.