تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال

الاربعاء 17 مايو 2023 | 12:10 مساءً
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على التشكيل الرسمي لفريقه الذي سيخوض به مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويتواجه الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة تحت قيادة تحكيمية للبولندي سيمون مارتيشينياك، وكان مانشستر سيتي قد نجح في إدراك نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب والتي أقيمت قبل إسبوع على ملعب سانتياجو بيرنابيو، عادل كيفين دي بروين النتيجة في الدقيقة 67 بعدما تقدم فينيسيوس جونيور لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

مانشستر سيتي وريال مدريدمانشستر سيتي وريال مدريد

ويأمل مانشستر سيتي في التأهل للنهائي الثاني في تاريخه بعد نسخة 2021، والذي خسره بنتيجة 1 / 0 أمام تشيلسي الإنجليزي، ومواجهة إنتر ميلان الإيطالي في النهائي الذي تحدد له 10 يونيو المُقبل على ملعب أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية إسطنبول.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لجعل الموسم الحالي استثنائيًا، بعدما اقترب من التتويج بالدوري بعد ارتفاع فارق النقاط بينه وبين أرسنال الوصيف لـ4 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة، وكذلك تأهله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

 

وإليكم تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: كايل ووكر - روبين دياز - مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - إلكاي جوندوجان - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز - إرلينج هالاند - جاك جريليش.

اقرأ أيضا