تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

الاربعاء 17 مايو 2023 | 12:14 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من الاستقرار على تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

ويلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة تحت قيادة تحكيمية للبولندي سيمون مارتيشينياك حكم نهائي النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا والتي أقيمت في قطر شهري نوفمبر وديسمبر 2022.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان ريال مدريد قد اكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب والتي أقيمت قبل إسبوع على ملعب سانتياجو بيرنابيو، تقدم فينيسيوس جونيور لأصحاب الأرض في الدقيقة 36، وتعادل كيفين دي بروين للضيوف في الدقيقة 67 من عمر المباراة.  

ريال مدريدريال مدريد

ويسعى ريال مدريد للتأهل للنهائي الثامن عشر في تاريخه والثاني على حساب مانشستر سيتي بعد نسخة 2022، توج خلالها 14 مرة أخرها العام الماضي، ةخسر النهائي 3 مرات أخرها عام 1981.

وأعلن ريال مدريد قائمته مكتملة بدون أي غيابات وهو ما يعطي الإيطالي أفضلية في اختيار اللاعبين الذي سيؤدون المهمة على أكمل وجه من أجل التأهل للنهائي الثاني على التوالي والثامن عشر تاريخيًا، ومواجهة إنتر ميلان الإيطالي في النهائي الذي تحدد له 10 يونيو المُقبل على ملعب أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية إسطنبول.

وإليكم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيبوه كورتوا.

خط الدفاع: داني كافاخال - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - إدواردو كامافينجا.

خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيديريكو فالفيردي. 

خط الهجوم: رودريجو دوس - كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور.

 

اقرأ أيضا