وفاء مكي وزحام شديد لحظة وصولها بمنطقة وسط البلد بعد ازمتها الاخيرة

الاربعاء 17 مايو 2023 | 09:07 صباحاً
وفاء مكي
وفاء مكي
كتب : لينا غالي- تصوير معاذ النجار

استقبل الجمهور الفنانة وفاء مكي، حيث إلتف حولها العديد من الجمهور، لحظة وصولها منطقة وسط البلد، لدعمها بعد أزمتها الأخيرة وظهور ملامح برائتها  في قضية تعذيب الخادمتين.

ومن جانب آخر، علقت الإعلامية ميار الببلاوى، تعليقا جديدا بشان حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الأخيرة بسبب أزمتها مع الفنانة وفاء مكى وشهادتها فى قضية تعذيب الخادمتين والتي عادت إلى الأضواء بعد 23 عاما على مرورها.

ونشرت ميار الببلاوي فيديو من الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ فيسبوك” كتبت: "دا الرد الفقهى وأديني عملت حلقة عن كاتم الشهادة ده إذا كان فيه كتم شهادة أصلا".

هاجمت الإعلامية ميار الببلاوي، الفنانة وفاء مكي في قضية الخادمتين، التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بعد إعلان الأولى بأن الأخيرة  بريئة من هذه التهمة.

وكتبت ميار الببلاوي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:" اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، سؤال بس  إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء، أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده أتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسى عليه غيري وتمثلي البراءة، أوعلشان أنا مش بتاجر بالموضوع وطأتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا".

وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي
وفاء مكي