موزاييك التونسية تكشف النقاب عن مدرب الترجي أمام الأهلي

الثلاثاء 16 مايو 2023 | 04:28 مساءً
الترجي
الترجي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشفت إذاعة موزاييك التونسية النقاب عن اسم المدير الفني الجديد لنادي الترجي والذي سيتولى مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا للتونسي نبيل معلول المدير الفني السابق والذي تقدم باستقالته بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الترجي التونسي لخوض مواجهة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الحالي 2022 / 2023 أمام الأهلي على ستاد القاهرة الدولي في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

وقالت موزاييك أن أنيس البوسعايدي سيكون هو المدير الفني الذي سيقود الترجي في مواجهة الأهلي بالقاهرة، حيث أشارت أن التونسي الذي يتولى قيادة الفريق منذ مران الاثنين الماضي سيكون هو مدرب أبناء باب سويقة حتى نهاية الموسم الحالي.

الترجيأنيس البوسعايدي مدرب الترجي

ويعمل البوسعايدي مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي منذ أغسطس العام 2021، كما عمل التونسي مديرًا فنيًا لنادي الملعب خلال الفترة من أغسطس 2020 حتى يناير 2021، قبل العودة لمنصب المدرب المساعد للترجي حتى مباراة الأهلي والترجي على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس.

واقترب الترجي التونسي من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي بعدما تلقى خسارة فادحة وكبيرة أمام منافسه الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليقترب الفريق القاهري من التأهل للنهائي السادس عشر تاريخيًا والرابع على التوالي.

ويلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي التونسي مع الفائز من مواجهتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي النسخة الحالية التي تحدد لها يومي 4 يونيو في القاهرة أو تونس موعدًا لمباراة الذهاب و11 يونيو في المغرب أو جنوب إفريقيا موعدًا للقاء الإياب.   

اقرأ أيضا