أرسنال يواجه برايتون من أجل التمسك بأخر أمل للفوز بلقب البريميرليج

الاحد 14 مايو 2023 | 12:31 مساءً
أرسنال وبرايتون
أرسنال وبرايتون
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مازال نادي أرسنال متمسكًا بقوة بأخر أمل له في تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم الاستثنائي الذي قدمه الفريق تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني.

تربع أرسنال على صدارة جدول الترتيب حتى الخسارة الكارثية أمام مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف في الجولة رقم 33 على ملعب الاتحاد.

ويواجه أرسنال منافسه برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الإمارات ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من البريميرليج، من أجل تضييق الخناق على مانشستر سيتي وتقليل فارق النقاط لنقطة وربما أكثر في حالة تعثر الأخير أمام إيفرتون في مباراة اليوم.

ويحتل المدفعجية المركز الثاني في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 81 نقطة من 35 مباراة، انتصر 25 مرة وتعادل 6 مرات وخسر 4 مرات، سجل لاعبوه 83 هدفًا ودخل مرماهم 39 هدف، بفارق نقطة واحدة ومباراة أكثر عن مانشستر سيتي المتصدر والذي يخوض مواجهة هامة أمام إيفرتون في الرابعة عصر اليوم على ملعب جودينسون بارك.

فيما يتواجد برايتون في المركز الثامن برصيد 55 نقطة من 33 مباراة، وأمام الفريق فرصة تاريخية للاقتراب من فرق المربع الذهبي والمنافسة على المشاركات القارية بالموسم الجديد في حالة نجاحه في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي قد انتهت بفوز أرسنال برباعية مقابل هدفين على ملعب فالمر، سجل للمدفعجية بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد وإيدي نيكيتاه وجابريل مارتينيلي، وأحرز لأصحاب الأرض كاورو ميتوما وإيفان فيرجسون.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وبرايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا