تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إشبيلية في الدوري الأوروبي

الخميس 11 مايو 2023 | 12:00 مساءً
تشكيل يوفنتوس المتوقع
تشكيل يوفنتوس المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الإيطالي ماسيميليانو آليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي على تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج" أمام إشبيلية في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب يوفنتوس آرينا.

مشوار يوفنتوس في الدوري الأوروبي هذا الموسم

وتأهل يوفنتوس لنصف نهائي اليورباليج بعد تخطي عقبة سبورتنج لشبونة بالفوز ذهابًا بهدف دون رد سجله فيديريكو جاتي، والتعادل إيجابيًا بهدف لمثله في لقاء الإياب، أحرز أدريان رابيو لليوفي وماركوس إدواردز للفريق البرتغالي.

ويرغب يوفنتوس ومدربه آليجري في تحقيق الانتصار من أجل تسهيل المهمة في مباراة الإياب والتي تحدد لها العاشرة مساء الخميس 18 مايو على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ليتأهل الفائز من المواجهتين لمقابلة الفائز من روما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني في النهائي الذي تحدد له العاشرة مساء الخميس 31 مايو على ملعب بوشكاش آرينا في بودابست عاصمة المجر.

ويأمل يوفنتوس في تحقيق لقبه القاري العاشر تاريخيًا، بعد دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات وكأس السوبر مرتين وكأس الكؤوس الأوروبية مرة وكأس إنتر توتو مرة، وعلى المستوى الدولي فاز النادي الإيطالي العريق بكأسين من كؤوس الإنتركونتيننتال وهي ما تُعادل كأس العالم للأندية.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إشبيلية في الدوري الأوروبي 

وتنطلق المباراة يوفنتوس وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب يوفنتوس آرينا، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، ومن المتوقع أن يكون تشكيل يوفنتوس أمام إشبيلية كالتالي: 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو دا سيلفا، جليسون بريمر، أليكس ساندرو.

خط الوسط: فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، لياندرو باريديس، نيكولو فاجيولي، خوان كوادرادو.

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، آنخيل دي ماريا.

اقرأ أيضا