شبه جنائية وراء حريق زوجين داخل شقة بالجيزة

الخميس 11 مايو 2023 | 11:51 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض ملابسات إندلاع حريق داخل شقة بالعمرانية، والذي أسفر عن تفحم زوجين داخل الشقة.

وكشفت التحريات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بعد معاينة فرق الأدلة الجنائية وتقرير الطب الشرعي، عن وجود شبهة جنائية في حادث حريق شقة العمرانية، وأن حادث الحريق ورائه سرقة محتويات الشقة.

واضافت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن وراء إرتكاب واقعة حريق شقة العمرانية، نجل شقيقة المجني عليه الأول، حيث دخل إلى الشقة وقام بسرقة مبلغ 4 آلاف جنيه، ثم أجهز على خاله البالغ من العمر 55 سنة ثم أزهق روح زوجته البالغة من العمر 52 عاما.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام المتهم بإضر.ام النير.ان في الشقة التي تقع بمنطقة العمرانية وذلك بعد إنتهائه من إزهاق روح خاله وزوجته وسرقة المبلغ المالي حتى يهرب من فعلته وتخرج الجريمة بأنها حادث حريق.

بداية تفاصيل الواقعة 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة افاد بوقوع حادث حريق في شقة سكنية بمنطقة العمرانية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحر.يق وإخماده ومنع إمتداده، وتفحم محتويات الشقة ووفاة مسن وزوجته جراء الحادث، وتم نقل الجث.امين إلى المش.رحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية