النائب عصام هلال ينعي الكاتب الصحفي محمود بكري

الاربعاء 10 مايو 2023 | 12:22 مساءً
النائب محمود بكري
النائب محمود بكري
كتب : رفعت الهواري

نعى النائب عصام هلال عفيفي، عضو اللجنة العامة بمجلس الشيوخ، عن حزب مستقبل وطن، الكاتب الصحفي و البرلماني، محمود بكري، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض دام لأكثر من 70 يومًا.

وكتب النائب عصام هلال عفيفي: 

بسم الله الرحمن الرحيم (يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم:

خالص التعازي وصادق المواساة الي النائب مصطفى بكري ، عضو مجلس النواب في وفاة شقيق سيادته الأخ والصديق العزيز النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

وفاة النائب محمود بكري

توفى اليوم الأربعاء الكاتب الصحفي، النائب محمود بكري، بعد رحلة كفاح ضد مرض الإلتهاب الرئوي استمرت أكثر من 70 يومًا.

أصيب الدكتور محمود بكري، بمرض الإلتهاب الرئوي والخلل بالجهاز المناعي، ليتم على إثره حجزه في مستشفى المعادي العسكري، ليعلن بعدها شقيقه النائب مصطفى بكري، أنه تم نقل النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، إلى مستشفى المعادي العسكري بعد 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي.

ليعلن بعدها النائب مصطفى بكري عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه محمود بكري ونقله إلى غرفة العنايه المركزة بالمستشفى العسكري، ولم يمر يومًا واحدًا ليعلن عضو مجلس النواب وفاة شقيقه.

موعد ومكان تشييع جثمان النائب محمود بكري

وكتب الصحفي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": أن الجثمان يشيع في قنا عصر اليوم بناء على وصيتة شقيقه محمود بكري، قائلا: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن 70 يوما وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة (المعنا - بندر قنا).

اقرأ أيضا