من أعظم اللاعبين في التاريخ|فان دايك يتغزل في" محمد صلاح"

الاثنين 08 مايو 2023 | 08:20 مساءً
محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك
كتب : حازم محمد

تغزل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في زميله محمد صلاح بسبب تألقه هذا الموسم وتسجيله للأهداف المهمة مع الفريق. ووصل صلاح لهدفه الثلاثين هذا الموسم والهدف رقم 186 مع ليفربول ورقم 100 في آنفيلد ضد برينتفورد يوم السبت الماضي.

وقال فان دايك في تصريحات لـ " ليفربول إيكو " البريطانية: " تظهر الاحصائيات أن صلاح يصنع التاريخ ويجب ألا ننسى أنه يلعب كجناح ومن النادر أيضاً تسجيل العديد من الأهداف في هذا المركز " .

وأضاف : " هناك كثير من العمل يتم وراء الكواليس في مركز التدريبات ، ليكون مو لائقاً في 97 % من مباريات البريميرليج والأبطال ، ربما يكون هذا هو أصعب شئ من الناحية البدنية إلى جانب الحفاظ على ثباتك كل مباراة ".

وواصل : " إنه يفعل ذلك بإستمرار حتى عندما نكافح ، لا يزال يجد طريقه ليكون مهماً للفريق ، لتكون متسقاً كل ثلاث أو أربع أيام من الواضح أنه يمكن الحصول على مباريات لا تسجل فيها ولكن يمكن الوصول لهذا المستوى وكذلك الحفاظ على لياقتك وهذا هو أصعب شئ عليك القيام به " .

وتابع :" لايتحدث الناس كثيراً عن ذلك ، لكن ربما ينبغي علينا ذلك وعلاوة أيضاً فإن أرقام صلاح تتحدث عن نفسها ، في العالم الذي نعيش فيه هذه الأيام ربما يأتي الإحترام بعد أن تتوقف عن اللعب " .

واختتم : " صلاح أحد أعظم اللاعبين في التاريخ ، أرقامه تصنع التاريخ ولا تنسى أنه يلعب كجناح "

اقرأ أيضا