موعد مباراة اتحاد جدة وأبها في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع

الاثنين 08 مايو 2023 | 12:29 مساءً
اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف ملعب مدية الملك عبد الله الرياضية بالرياض أحداث المباراة المُنتظرة بين اتحاد جدة وأبها ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مساء الاثنين.

ويحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، فاز 18 وتعادل 5 وخسر 2، أحرز 48 هدفًا ودخل مرماه 11 هدف.

فيما يتواجد أبها في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 9، وتعادل 3، وهُزم 13، سجل 30 هدفًا واستقبلت شباكه 40 هدف.

ويبحث اتحاد جدة ومدربه البرتغالي نونو سانتو عن تحقيق الفوز على أبها لاستمرار التواجد على صدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط قبل 5 جولات على النهاية، فيما يرغب أبها في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التقدم لمراكز أخرى متفوقًا على ضمك الثامن والاتفاق التاسع.

وانتهت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بين فريقي اتحاد جدة وأبها بفوز الأول بهدفين لهدف، سجل عبد الرازق حمد الله ورومارينهو هدفي العميد وأحرز صالح العمري هدف أبها.

موعد مباراة اتحاد جدة وأبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة اتحاد جدة وأبها ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على مدينة الملك عبد الله الرياضية بالرياض.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، وتُذاع المباراة على قناة SSC 1 HD.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي 

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة مباراة أبها بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – مدالله العليان.

خط الوسط: طارق حامد – برونو هنريكي – إيجور كورنادو.

خط الهجوم: رومارينيو – عبدالرزاق حمدالله – عبدالرحمن العبود.