"كفيف" يخطف الأنظار في مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 

السبت 06 مايو 2023 | 01:06 مساءً
مشجع أهلاوي كفيف
مشجع أهلاوي كفيف
كتب : محمد عبد العزيز عامر

خطف مشجع أهلاوي "كفيف" الأنظار في مدرجات ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التي استضافت مباراة النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري والتي جرت فعالياتها بين الأهلي أمس الجمعة.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة عشر تاريخيًا والثانية على التوالي، وذلك على حساب بيراميدز بعد الفوز بهدف نظيف سجله التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول.

وخلال مباراة كأس السوبر السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، ظهر على شاشات التلفزيون، مشجع أهلاوي فاقد العينين، يرتدي تيشرت المارد الأحمر، ويمسك في يديه هاتف محمول يحاول عن طريقه الاستماع إلى ما يقوله معلق المباراة عبر الآثير من أجل معرفة تفاصيل وأحداث اللقاء، ومن أجل متابعة ناديه المفضل.

وبالبحث، تبين أن المشجع الأهلاوي يُدعى أحمد إبراهيم، يعمل إمام مسجد الشيخة فاطمة بنت مبارك بمدينة محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات.

وبالرغم من فقدان بصره والذي يعيقه عن فعل الكثير من الأشياء، إلا أن حبه وعشقه للأهلي يدفعه لفعل ما يمكن أن يكون مستحيلًا، وأبرزها حضوره للملعب للتواجد داخل المدرجات وسط جماهير النادي الأهلي والاستماع للمباراة عن طريق المُعلق الصوتي عبر تليفونه المحمول

وحقق الشيخ الكفيف انتشارًا واسعًا خلال أحداث المباراة، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة التي انتهت بتتويج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري.

واعتاد الشيخ أحمد إبراهيم زيارة لاعبي النادي الأهلي عند تواجدهم الإمارات، فيما تربطه صداقة قوية بالكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

اقرأ أيضا