خلافات النجوم عرض عام .. آخرهم الفنان حسن شاكوش

السبت 06 مايو 2023 | 01:12 مساءً
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
كتب : بسنت عبد الكريم

الفنان مثل كل البشر، يتزوج ويبني لنفسه حياة مستقرة مع شريكه، ومن الطبيعي أن تحدث خلافات بين أي زوجين، ولكن ليس جميعهم من يخفون عن الجمهور تلك الخلافات والأزمات.

حسن شاكوش

وكان الفنان حسن شاكوش أخر من تُعرض أزمته مع زوجته ريم طارق، ولم تقتصر الخلافات بينهم للوصول إلى الجمهور فقط، بل وصلت للنيابة العامة.

تصدر اسم الفنان مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، بسبب نشر زوجته ستوري عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام".

حسن شاكوش وزوجتهحسن شاكوش وزوجته

وكتبت ريم "حسبي الله ونعم الوكيل، هو في أي يا جماعة ايه كمية الهبل والتخلف اللي بيتقال ده"، وقامت بتحرير محضر ضد زوجها الفنان.

اتهمته بطردها من المنزل والإستيلاء على قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة المؤخر.

كما علق الفنان عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، قائلًا:"مساء الفل عليكم جميعًا، يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار".

وتابع "واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كدا، وحق الرد بيقول ان دي لسه مراتي، ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل ايه".

وأضاف: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا اتأذوا من الحوار دا، بس بما انها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل دا".

واختتم منشوره موضحًا: "كل اللي أقدر أقوله.. الحمدلله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمدلله على كل شئ".

كما علقت الإعلامية رضوى الشربيني على تلك الأزمة، قائلة: "كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك و كمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!".

وتابعت "تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة و دول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث……وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه.. ربنا يعينها".

حسن شاكوش وزوجتهحسن شاكوش وزوجته

والجدير بالذكر أن تزوج الفنان حسن شاكوش وريم طارق بشهر مارس الماضي، وقامت ريم بفعل أثار جدلًا واسعًا، وهو السجود للشكر أثناء حفل الزفاف.

علا غانم

لم تكن زوجة حسن شاكوش الأولى في اللجوء لـ القضاء، بل قامت بهذا الفعل الفنانة علا غانم في الفترة الماضية.

تداول اسم الفنانة علا غانم بين رواد السوشيال ميديا خلال الأسابيع السابقة، بسبب خلافاتها مع زوجها "عبد العزيز حسن"، واستغاثتها بالمركز القومي لحقوق المرأة عبر موقع "انستجرام".

أكدت الفنانة أنها تعرضت لهجوم عنيف من قبل بلطجية في منزلها بقيادة زوجها السابق، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، وقد شاهدت الشوم والضرب والسحل.

علا غانم وزوجهاعلا غانم وزوجها

وتم احتجازها في المستشفى، لإكتشاف بعض الكسور المختلفة بالجسد وأيضًا ارتجاج بالمخ.

كما أضافت في حوارها ببرنامج "صبايا الشمس" مع الإعلامية ريهام سعيد، أن زوجها كان يقوم بتصوير فيديوهات لها دون علمها منذ اليوم الأول لزواجهما ، بل أرسل بعضهما لها حتي يقوم بتهديدها.

شيرين عبد الوهاب

في الأشهر القليلة الماضية، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث الشارع بسبب أزمتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، ووصلت بها الأزمة إلى خضوعها للعلاج بـ إحدى المصحات النفسية.

كما تحرك الطرفان قانونيًا من أجل مقاضاة بعضهما البعض بعد تصاعد تلك الاتهامات، وذلك قبل أن يتم الإعلان في شهر أكتوبر الماضي عن الصلح بينهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وخرجت شيرين خلال تلك الفترة بتصريحات مثيرة للجدل، كشفت خلالها عن تفاصيل حياتهما الشخصية، وحجم الضغوطات التي ذكرت أنها تعرضت لها أثناء زواجهما.

سمية الخشاب

وكذلك رفعت الفنانة سمية الخشاب عدة قضايا على زوجها السابق الفنان أحمد سعد، وذلك بعد زواج دام بينهما حوالي سنة ونصف.

في يونيو 2018 تعرضت سمية الخشاب لوعكة صحية ونقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي، بسبب مشاكل صحية في الطحال، ورفضت كشف أي تفاصيل عن وضعها الصحي.

وبرغم من ظهوروهما معًا على وسائل التواصل الإجتماعي، أعلن أحمد سعد خبر إنفصاله عن زوجته سمية الخشاب، وردت الفنانة على ذلك الخبر بالتأكيد، وأنها أقامت قضية خلع ضده.

سمية الخشاب وأحمد سعدسمية الخشاب وأحمد سعد

ووصل النزاع فيما بعد بينهما إلى ساحات القضاء، وخرجت الخشاب بـ إحدى لقاءاتها معلنة عن تعدي سعد عليها بالضرب كثيرًا، حيث أجرت عملية استئصال الطحال، وأن حياتها كانت معه في خطر.