ناقد رياضي: جمهور الزمالك الخاسر الأكبر من الاعتذار عن السوبر

السبت 06 مايو 2023 | 11:26 صباحاً
الأهلي بطل السوبر
الأهلي بطل السوبر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث محمد عصام، الناقد الرياضي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدي البلد، مؤكدًا أن مباراة كأس السوبر المصري والتي جمعت بين الأهلي وبيراميدز على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات هي الأقوى في تاريخ البطولة.

وأضاف عصام خلال لقاؤه مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج صباح البلد، أن بيراميدز قدم مباراة رائعة للغاية وكان ندًا قويًا حتى لحظات المباراة الأخيرة، لكن الأهلي هو من حقق الفوز المستحق وحصد اللقب.

وشدد محمد عصام على أن البطولة كانت أشبه بكرنفال جميل، حيث حضرت الجماهير المصرية للبطولة قبلها بأسبوع وانتشرت قمصان الفريقين في شوارع أبوظبي.

واختتم عصام، حديثه لبرنامج صباح البلد، مؤكدً أن الخاسر الأكبر في مباراة كأس السوبر المصري هو جمهور نادي الزمالك في الإمارات الذين كانوا ينتظرون رؤية فريقهم، لأنهم تأهبوا للمباراة وأقبلوا على أبو ظبي من الدول المحيطة للإمارات، لكن قرار مجلس الإدارة بالاعتذار عن خوض المباراة أمام الأهلي كان مفاجئًا لهم.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة عشر تاريخيًا وللمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول.

اقرأ أيضا