تعرف على حكم مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاربعاء 03 مايو 2023 | 04:08 مساءً
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم مباراة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمُقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي " ملعب رادس الأولمبي" مساء الجمعة 12 مايو.

وكان الأهلي قد تمكن من عبور بوابة الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز ذهابًا على ستاد القاهرة الدولي بهدفي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، والتعادل السلبي بدون أهداف إيابًا على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا. 

فيما تخطى الترجي التونسي عقبة شبيبة الفبائل الجزائري، بعد الفوز ذهابًا في الجزائر بهدف نظيف سجله محمد علي بن حمودة، والتعادل الإيجابي إيابًا في تونس بهدف لمثله، سجل للتونسي محمد علي بن رمضان وللجزائري آدم رجم.

وسيتولى الكيني بيتر واويرو كاماكو إدارة المباراة كحكمًا للساحة، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو (كحكم مساعد أول)، والكيني جيلبرت شيرويوت (كحكم مساعد ثان)، ومعهم الصومالي عمر عبد القادر حكمًا رابعًا، وتم إسناد مهمة حكم الفيديو المساعد إلى الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

ويحمل لقاء الفريقين على ملعب رادس الأولمبي يوم 12 مايو الرقم 23 في سلسة مواجهاتهما، انتصر الأهلي 10 مرات مقابل 4 فوز للترجي و8 تعادلات، سجل لاعبو الأهلي 26 هدفًا مقابل 15 هدف لأبناء باب سويقة.

اقرأ أيضا