حلا شيحة تشيد بآخر أعمال محمد رمضان الغنائية "TMO": أحب هذه الأغنية

الاحد 30 ابريل 2023 | 10:52 مساءً
حلا شيحه
حلا شيحه
كتب : نهى أحمد

قامت الفنانة حلا شيحة بالأشادة، بأغنية محمد رمضان الجديدة "TMO"، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بالتعاون مع عصام النجار وجيمز.

وحيث قامت حلا شيحة بمشاركة جزء من اغنية محمد رمضان الجديدة، عبر خاصية "الأستوري" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة:: "أحب هذه الأغنية".

وقد حقق محمد رمضان بأغنية «TMO» نجاحا كبيرا، وذلك عقب طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إذ حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة.

ومن جانب آخر، احتل فيلم هارلي لمحمد رمضان، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر أمس ؛ إذ حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه يوم وقفة عيد الفطر المبارك، حسبما قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن فيلم هارلي لمحمد رمضان، احتل المركز الثاني في شباك التذاكر أمس، محققًا إيرادات 546 ألفًا و93 جنيهًا، والمركز الأول كان من نصيب فيلم «يوم 13» للفنان أحمد داود، الذي حقق 750 ألفًا و883 جنيهًا.

ويذكر ان اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها حلا شيحه هو فيلم "مش انا"، والتي تدور أحداثة حول شخصية حسن الذي يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

وشاركها في بطولة الفيلم الفنان تامر حسني، ماجد الكدواني،  إياد نصار،  سوسن بدر، شيرين، والعمل من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.