تعليم دمياط يفتتح معرض العلوم "Science Fair" بالمدرسة اليابانية

الاحد 30 ابريل 2023 | 03:16 مساءً
كتب : فاطمة قمر الدولة

افتتح المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، صباح اليوم الأحد، معرض العلوم "Science Fair" بالمدرسة اليابانية في كفر البطيخ.

وتفقد "عبد الرؤرف" أركان المعرض المتنوعة، مناقشًا الطلاب فيما يتم عرضه بحضور  عبدالعليم جمعة، وكيل المديرية، وبكر عيد، مدير إدارة كفر البطيخ التعليمية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أنه دومًا كانت صدارة الطالب في تعلمه أولوية، ليكون رائدًا في انتاج المعرفة مواكبًا للتطورات المعاصرة، مشيرًا إلى أن الطلاب تصدروا المشهد منذ البداية حتى النهاية، للمشاركة في تجهيز وتحضير المعرض وانتاج المشروعات العلمية.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، قد أعلن عن نتيجة تقييم مسابقات المراجعة البيئية والأنشطة البيئية والمشروع البيئي على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣م.

وأسفرت النتيجة عن فوز مدرسة الفنية الصناعية بنات بادارة دمياط التعليمية بالمركز الأول في مسابقة المشروع البيئي، وفوز مدرسة الباسل الخاصة بإدارة دمياط الجديدة التعليمية بالمركز الأول في مسابقة الأنشطة البيئية، وفوز مدرسة طيبة الرسمية للغات بإدارة دميـاط الجديدة بالمركز الأول في مسابقة المراجعة البيئية.

 

اقرأ أيضا