منة فضالي عن جعفر العمدة: قمنا بعمل مشاهد مكنتش موجودة في السيناريو

السبت 29 ابريل 2023 | 07:11 مساءً
جعفر العمدة
جعفر العمدة
كتب : منة الله نجاح

تحدثت الفنانة منة فضالي عن علاقتها الوطيدة بالفنانة هالة صدقي، والتي قامت بالتعاون معها في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت منة فضالي خلال تصريحات لها ببرنامج "سبوت لايت" مع الإعلامية شيرين سليمان، المذاع على شاشة قناة "صدى البلد": "هالة صدقي تعمل مسلسل لوحدها وهي صديقة عزيزة، وفيه كيميا حلوة بينا وحب وأنا بحترمها أوي، والشغل بينا طالع لطيف أوي".

كما أوضحت منة فضالي أنها خلال تقديم مشاهدها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، لجأت إلى تصوير مشاهد أخرى لم تكن موجودة في السيناريو، معلقة: "كان في مشاهد مش موجودة على الورق عملناها أنا وهالة صدقي".

والجدير بالذكر أن شارك في مسلسل "جعفر العمدة" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة ، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات الفنانة مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، ويعيش في حي السيدة زينب، ويدور العمل حول الصراع الذي ينشأ في حياته بعد فقدان ابنه بسبب إختطافه