محمد منير يُشيد بحفله الأخير في العريش

السبت 29 ابريل 2023 | 07:40 مساءً
محمد منير
محمد منير
كتب : منة الله نجاح

أعرب الكينج محمد منير عن سعادته العارمة لإحيائه حفل غنائي في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، هذا بالتزامن مع الاحتفال بذكرى تحرير سيناء، ونجاح الدولة في القضاء على الأرهاب، الذي كان يسيطر على المنطقة.

حفل محمد منير في العريش

وقال محمد منير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار"، والذي يذاع على شاشة قناة "صدى البلد": "أنا من مدينة حدودية وكانت بتعاني من عمليات إرهابية، زي أي محافظة، ولكن الدولة تمكنت من القضاء على كافة أوجه الإرهاب في مختلف ربوع مصر.

محمد منيرمحمد منير

وأضاف: "إن كل مصر دولة آمنة من الإرهاب، وطوال عمرنا نعيش في ربوع مصر بلا إرهاب، مؤكدًا أنه وهب عمره ومشوراه الغنائي للوطن الغالي".

ومن جانبه قدم محمد منير باقة من أجمل أغانيه، التي لا تزال محفورة في قلوب الجميع، كما حرص خلال الحفل على توجيه كلمة شكر وقال: "أنا سعيد بيكم جدًا، إحنا أبناء وطن واحد مفيش شك في ده، بس قدرنا في سيناء ومرسى مطروح وأسوان إننا نبقى محافظات حدودية".

وتابع: "في سيناء حاربنا الإرهاب مع جنودنا وقواتنا المسلحة وضحينا بحاجات كتير وفي أسوان ساعدت اللغة النوبية إنها تكون شفرة في حرب أكتوبر وتحقيق نصر 1973، بشكر المحافظات التلاتة، وبشكر مصر الوطن الواحد".