مواجهة نارية بين المصري والإسماعيلي بربع نهائي كأس الرابطة

السبت 29 ابريل 2023 | 02:05 مساءً
المصري والإسماعيلي
المصري والإسماعيلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريقا المصري والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء الليلة مواجهة قوية وشرسة ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة على ملعب برج العرب بالإسكندرية تحت قيادة تحكيمية للحكم أحمد الغندور.

وكان المصري تحت قيادة حسام حسن المدير الفني قد تأهل للدور ربع النهائي بعد انسحاب الأهلي من المشاركة في البطولة واحتساب نتيجة مباراتهما معًا بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة، فيما صعد الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل المدير الفني بعد الانتصار على غزل المحلة بركلات الترجيح بنتيجة 7 / 6 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصري والإسماعيليالمصري والإسماعيلي

ويسعى كلا الفريقين ومديريهما الفنيين لتحقيق الانتصار، حسام حسن من أجل مصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج والهبوط للمركز السابع بعد الوصول للمربع الذهبي، وحمزة الجمل من أجل استمرار الصحوة والاقتراب من التتويج ببطولة تتمناها جماهير الإسماعيلية واستغلال النتائج الجيدة في الابتعاد عن مراكز الهبوط وتأمين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة من 26 مباراة، فاز 8 وتعادل 12 وخسر 6، سجل لاعبوه 24 هدفًا ودخل مرماهم 26 هدف، فيما يتواجد النادي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر بـ26 نقطة خلال 24 مباراة، فاز 5 وتعادل 11 وخسر 8، أحرز لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدف.

المصري والإسماعيليالمصري والإسماعيلي

وكان الاتحاد السكندري قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما ستُقام غدًا مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السادسة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي، وحرس الحدود وفيوتشر في التاسعة مساءً على ستاد المكس بالإسكندرية.

وتُعد تلك هي المواجهة الثالثة بين المصري والإسماعيلي هذا الموسم في مختلف البطولات والمنافسات، فاز المصري في مباراة الدور الأول بهدف محمد جريندو، وانتصر الإسماعيلي في لقاء الدور الثاني قبل عدة أيام بثنائية مقابل هدف، سجل للدراويش فراس شواط ومحمد الشامي، وأحرز للفريق الأخضر إلياس الجلاصي.

اقرأ أيضا