الداخلية تضبط عصابة لترويج المخدرات بالقاهرة والقليوبية

الجمعة 28 ابريل 2023 | 01:55 مساءً
الداخلية
الداخلية
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) من ضبط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية يقيمون بدائرة قسم شرطة المرج حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم كيلو من مخدر وكمية من مخدر الإستروكس الآيس و3 سلاح أبيض وميزان حساس ومبلغ مالي و3 هواتف. 

 وبعد مواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء في التحريات، وبتطوير مناقشتهم أقروا بتحصلهم على المواد المخدرة المضبوطة من أحد العناصر الإجرامية يقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وبالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية أمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه وبحوزته 3 كيلو من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الحشيش وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ500 ألف جنيه تقريباً.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجه لإحكام السيطرة الأمنية على البلاد.