تعرف على قائمة مسلسلات منصة شاهد خلال الفترة المقبلة

الجمعة 28 ابريل 2023 | 12:50 مساءً
روز وليلى
روز وليلى
كتب : لينا غالي

ينتظر الجمهور العديد من الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة، وتعرض منصة شاهد العديد من المسلسلات القصيرة.

ليه لأ الجزء الثالث

والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

سفاح الجيزة

يعد مسلسل "سفاح الجيزة" يتكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، عماد مطر، إنجي أبو السعود.

اللعبة 4

يعرض الموسم الرابع من مسلسل اللعبة على منصة شاهد، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر طرح العمل في شهر مايو المقبل.

ويشارك في اللعبة الجزء الرابع - دوري أبطال، كلًا من: مي كساب، محمد أوتاكا، محمود حافظ، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، كما يظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف ضمن أحداث العمل، وهو من إخراج معتز التوني.

روز وليلى

يعرض مسلسل روز وليلى، على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وهو من مكون من 10 حلقات.

يشارك في بطولته الفنانة القديرة يسرا، الفنانة نيللي كريم، الفنان أحمد توفيق، إخراج أدريان شيرجولد، وتأليف كريس كول.

روز وليلى
سفاح الجيزة