اليوم .. محمد رمضان يطرح التريو الغنائي TMO مع ميتري جيمس

الجمعة 28 ابريل 2023 | 12:20 مساءً
محمد رمضان وميتري جيمس
محمد رمضان وميتري جيمس
كتب : نهى أحمد

يستعد الجمهور، اليوم الجمعة، لانطلاق العمل الفني الثالث الذي يجمع الفنان محمد رمضان بالفنان العالمي ميتري جيمس، بعد النجاح الذي حققاه من قبل من خلال أغنيتهم الشهيرة "يا حبيبي"، وتلاها ديو غنائي ضمن ألبوم جيمس الجديد.

ويقوم الفنان محمد رمضان اليوم بطرح التريو الغنائي الجديد الذي يجمعه بميتري جيمس، والفنان الأردني عصام النجار، والتي تحمل اسم TMO، وستطرح على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتعتبر أغنية TMO التي يقدمها الفنان محمد رمضان هي إعادة تقديم للأغنية الشهيرة Turn Me On التي قدّمها العالمي Kevin Lyttle، منذ سنوات طويلة، وحقّقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهدتها عبر «يوتيوب» إلى 69 مليون مشاهدة.

يشار إلى أنّ الفنان محمد رمضان شارك فى السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل جعفر العمدة، بجانب عددٍ كبيرٍ من الفنانين أبرزهم الفنانة هالة صدقي، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما يذكر أن رمضان شارك في منافسة أفلام العيد الفطر لهذا العام بفيلمة "هارلي" والذي تصدر الاعلي في الإيرادات ونسبة المشاهدة ضمن الافلام المنافسة لو ومشاركة في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عمر ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.