ترك منصبه ولجأ لمهامه.. مدير عام المستشفيات الجامعية يلقي الكشف علي مرضي الطوارئ بنفسه

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 08:56 مساءً
مدير عام المستشفي يقوم بالكشف علي المرضي بنفسه
مدير عام المستشفي يقوم بالكشف علي المرضي بنفسه
كتب : محمد عبد العزيز

قام الدكتور أحمد أنور المدير العام التنفيذي للمستشفيات الجامعية بجولة تفقدية مفاجئة الى قطاعات مستشفيات الجامعة الحيوية، متابعاً سير العمل داخل المستشفيات بصورة منتظمة.

وقالت إيمان عامر مدير العلاقات العامة والإعلام، أن الدكتور أحمد أنور منذ توليه مهم عمله كمدير عام تنفيذي للمستشفيات الجامعية لم يتواجد في مكتبة لساعات معدودة متواصلة بل يقوم بالمرور الدوري علي جميع الاقسام الداخلية والخارجية لضبط العمل داخل المستشفي.

وأضافت، أنه قد بدأ الجولة بوحدة الطوارئ وتفقد احوال المرضى وقام بالاستماع الى شكوى أهالي المرضى بخصوص معوقات في تقديم الخدمات الطبية ان وجد، والذي أعطي تعليماته للطواقم الطبية بقسم الطوارئ بضرورة التفاني بالعمل وعدم التقصير في واجباتهم تجاه أي مريض.

واستكملت، أنه في إطار تفقده بقسم الطوارئ قام بالعمل بنفسه مع الأطباء بغرفة الفرز والفصل، وذلك بالكشف على حالات الرمد من الأطفال في إطار حرصه على أن يكون جزء لا يتجزأ من منظومة تقديم الخدمات الطبية ودون أي اعتبارات لمنصبه كمدير تنفيذي، كما تفقد مطعم المستشفى وتابع تنفيذ التعليمات التي سبق واصدرها بخصوص معايير تقديم الوجبات الغذائية للمرضى بالمستشفى والعاملين بالقطاع الطبي والإداري، ومن ثم تفقد العمل بقسم الأشعة وكفاءة عمل الأجهزة الطبية بالقسم.

وأختتم جولته بتفقده العمل بالحضانات ومتابعة الاحصائيات وكفاءة عمل أجهزة الحضانات، وكذلك قسم الجراحة ومدى جاهزيته على مدار الساعة لخدمة أهالي الإسماعيلية واقليم القناة. 

مدير عام المستشفي يقوم بالكشف علي المرضي بنفسه
مدير عام المستشفي يقوم بالكشف علي المرضي بنفسه

اقرأ أيضا