خاص لـ "بلدنا اليوم"| طارق النهري يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 07:43 مساءً
طارق النهري
طارق النهري
كتب : لينا غالي

كشف الفنان طارق النهري تفاصيل الحالته الصحية، بعد تعرض لحادث على طريق الفيوم، مما أدى إلى تعطل سيارته وإلغاء حلقته بالبرنامج "الحياة اليوم".

وقال طارق النهري خلال تصريحاته لـ "بلدنا اليوم" عن حالته الصحية: "أنا بخير الحمدلله، حدث تصادم عربية بعربية، وحصل هزة بسيطة في ظهري ولكن قمت بإجراء الإشاعة والحمد لله ليس بها شئ".

وتابع:" الدكتور نصحني أن ارتدي حزام للظهر لتخطي التصادم، وقضاء يومين في البيت للراحة.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، و ربنا قادر على كل شىء".

ومن جانبه كشف طارق النهري على ردود الفعل التي تلقاها على مسلسل"جعفر العمدة" قائلا:" نجاح متميز بشكل غير طبيعي، وهو اجتهاد لكل فريق العمل من محمد سامي، و محمد رمضان، وبشكر ربنا عليه، وكان في حالة حب كبيرة في الكواليس وأتمنى أن الجمهور يتعظ وتوصل له رسالة أن الحب أسمى شيء في الوجود، وأن الأم يجيب أن تربي ابنها على اسمها شىء".

وأضاف:" وكان في رد فعل جميل من بعض الشباب، بعد قيامهم بحملة لعمل تحليل DNA لكل الاطفال التي فقدت من أهلها.. وهذا كان هدف المسلسل أن يكون في اتجاه إيجابي بعد عرضه".

يعد مسلسل جعفر العمدة، بطولة كلاً من محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.