أرتيتا: الفوز على مانشستر سيتي غدًا لن يحسم لقب الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 01:03 مساءً
أرتيتا أثناء المؤتمر
أرتيتا أثناء المؤتمر
كتب : دينا مفرح

علق ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: في حال فوزنا غدًا فهذا لن يعني فوزنا بالدوري، هذا شيء مؤكد، ستتغير النسبة قليلًا، ولكن مع تبقي خمس مباريات في هذه المسابقة هي خطوة صعبة للغاية، ومواجهة مانشستر سيتي لن تحسم بطل البريميرليج.

وأضاف: إذا كنت تريد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، فعليك تحقيق الانتصار في مثل هذه المباريات الكبيرة.

وواصل: هناك احتمالية لغياب تشاكا، عن المباراة، حيث إنه لم يتدرب مع الفريق بالأمس، ونفس الأمر بالنسبة لساليبا، ولا نعرف مدة غيابه.

وبسؤاله عن إيرلينج هالاند، قال أرتيتا: عندما تنظر إلى الأرقام، لا يمكنك مقارنته مع أي شخص آخر، إنه قادر على إنتاج ذلك لأن انطلاقاته تتم بالطريقة الصحيحة، مانشستر سيتي مع هالاند، لديهم القدرة على اللعب بطريقة مختلفة.

مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

ويلتقي أرسنال مع مانشستر سيتي، في تماما الساعة التاسعة مساء الغد، بتوقيت القاهرة، العاشرة  بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد.

ترتيب أرسنال ومانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 75 نقطة، يليه مانشستر سيتي، في الوصافة برصيد 70 نقطة، ولعب السيتي مباراتين أقل من الجانرز.

اقرأ أيضا