الأهلي يعزي سيد عبدالحفيظ في وفاة والد زوجته

الاثنين 24 ابريل 2023 | 05:50 مساءً
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
كتب : عادل الصاوي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ، على تقديم واجب العزاء إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، في وفاة والد زوجته الذي وافته المنية صباح اليوم.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تضمنت تقديم واجب العزاء لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في وفاة والد زوجته.

وجاء نص تعزية الأهلي كالتالي:

ينعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ببالغ الحزن والأسى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في وفاة والد زوجته، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،«إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتواجد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بين أهالي مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، لتشييع جثمان الراحل "فوزي عكاشة" والد زوجته، والذي عرف خبر وفاته صباح اليوم الاثنين.

وكان من المقرر أن يسافر عبدالحفيظ برفقة سمير عدلي المدير الإداري بالنادي إلى المغرب صباح اليوم، من أجل إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة الفريق إلى كازبلانكا، لمواجهة الرجاء البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.