أنشيلوتي: جيرونا فريق منظم بشكل جيد.. وعودة ميسي لبرشلونة مهمة للدوري الإسباني

الاثنين 24 ابريل 2023 | 02:16 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : دينا مفرح

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام فريق جيرونا، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره جيرونا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مونتيليبي.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: جيرونا، يلعب كرة قدم جيدة للغاية وهو فريق منظم بشكل جيد للغاية مع الكرة، يقدم أداءً جيدًا للغاية في الديار، لكننا نصل بديناميكيات جيدة.

وتابع: الجميع متحمس للغاية في هذا النادي وهذا يتيح لي إدارة الفريق بشكل أفضل والقرارات التي يجب أن أتخذها تكون صعبة دائمًا، إن ترك لوكاس فاسكيس، خارج التشكيل في المباراة الأخيرة لم يكن سهلًا بالنسبة له أو لي.

وأضاف: سيغيب بنزيما وكامافينجا، وسيبايوس لديه بطاقات، أعتقد انهم سيكونون مستعدين للمباراة القادمة أمام ألمريا، كما سيغيب ميندي وألابا.

وعن الفرق في النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة، قال أنشيلوتي: إذا تحدثنا عن جودة الفريقين فإنه يوجد فارق 11 نقطة، وهذا ما أظهرناه في المواجهات ضدهم، نحن فريقان متكافئان والفارق يأتي بسبب التفاصيل الصغيرة، ونريد تقليص ذلك الفارق.

وعن أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، قال: كل الفرق تريد اللعب على عشب جيد، نعلم المشاكل التي نواجهها في البرنابيو ولا نتذمر، نحن نتحدث عن الأدلة وعن معاناة العشب بسبب الأشغال، سيصلحون ذلك في أسرع وقت ممكن.

وواصل: إذا تعافى كريما بنزيما، من الضربة فسوف يلعب ضد ألمريا وريال سوسيداد، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، في المباريات الأخيرة أظهر مستوى جيدًا للغاية وهو يواصل اللعب ببراعة. 

وبسؤاله هل تود عودة ميسي إلى برشلونة؟، أجاب أنشيلوتي: يمكن لميسي أن يفعل ما يشاء. برشلونة قد يحتاجه أيضًا، إنها ليست مشكلة بالنسبة لي، أنا أحبه كلاعب، وبالنسبة للدوري الإسباني، يمكن أن يكون ذلك رائعًا.

اقرأ أيضا