عمرو يوسف يكشف حقيقية خلافه مع آسر ياسين في مسلسل الكتيبة

الاحد 23 ابريل 2023 | 11:35 مساءً
عمرو يوسف وأسر ياسين
عمرو يوسف وأسر ياسين
كتب : نهى أحمد

قال الفنان عمرو يوسف حقيقة خلافه مع الفنان آسر ياسين على ترتيب الأسماء في تتر مسلسل الكتيبة 101، اللذان لعبا بطولته ونافسا به في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023.

وتابع عمرو يوسف خلال استضافته في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc، قائلا:"كان من المفروض أن أعمل مع آسر ياسين قبل مسلسل الكتيبة 101 ولكن للنصيب كلمة أخرى، وعندما عملت معه شعرت براحة وبساطة، وكأننا عملنا مع بعض من قبل في أربعة أعمال".

وأشار عمرو عن حقيقة خلافه مع آسر ياسين على تتر مسلسل الكتيبة 101، قائلا:"أن تتر المسلسل لم يكن مكتوب عليه أي اسم لفنان من المشاركين بالعمل، وذلك ليس لخلافه مع آسر ياسين؛ بل لأن المسلسل يشارك به العديد من النجوم منهم الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ومحمد رجب ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ووفاء عامر، مضيفًا: والأهم هو أن الجميع يشارك بنية أن يكون العمل جيد".

كما أعلن:"أن الحلقة 16 و17 من أصعب الحلقات التي قام بتصويرها في مسلسل الكتيبة 101، كما أنه كان هناك العديد من الضباط الذين شهدوا تلك الوقائع الحقيقية كانوا مع صناع مسلسل الكتيبة 101 يسردون لهم تفاصيل الوقائع، بالإضافة إلى استعانتهم بأهالي سيناء لمعرفة أيضًا دورهم وكيفية مواجهتهم تلك الأحداث في ذلك الوقت".