صدمة داخل البلوز.. عدد من لاعبي تشيلسي تفكر في الرحيل عن الفريق

الاحد 23 ابريل 2023 | 06:24 مساءً
تشيلسي
تشيلسي
كتب : عادل الصاوي

ما زالت الأمور تسير من سئ إلى أسوأ داخل نادي تشيلسي، وذلك بعدما اتخذ عدد من لاعبي الفريق قراراً بالرحيل عن البلوز بنهاية الموسم.

وطالب 12 لاعباً من تشيلسي، وكلائهم بالبحث لهم عن عروض جديدة، من أجل الرحيل عن ستامفورد بريدج، بحلول الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني تشيلسي من تراجع في المستوى بشكل كبير، وذلك بعدما ودع الفريق كل البطولات المتاحة، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

ووفقاً لشبكة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية، فإن إقصاء تشيلسي من ربع نهائي دوري الأبطال على يد ريال مدريد، كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وبدلت كل شئ داخل الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن ابتعاد الفريق عن المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد تواجده بمركز متأخر بجدول ترتيب الدوري، يعني تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 30%،وهو ما دفع بعضهم للتفكير في الرحيل.

ويخشى نادي تشيلسي، من انتقال لاعبي الفريق للأندية المنافسة، مثل آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد.

من جانبه، أوضحت الصحيفة أن تشيلسي يسعى للتخلص من بعض اللاعبين مثل روبن لوفتس شيك وكونور جالاجير وبيير أوباميانج وحكيم زياش وكاليدو كوليبالي وإدواردو ميندي وكريستيان بوليسيتش، بينما يتمسك بالإبقاء على الثلاثي ماسون ماونت ونجولو كانتي وكاي هافيرتز.