تعرف على قيمة رسوم البنك الأهلي الجديدة أول مايو

الجمعة 21 ابريل 2023 | 01:58 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
كتب : محمد الإمبابي

أعلن البنك الأهلي المصري عن رفع سعر العائد المدين بداية من مايو المقبل على البطاقات المضمنة بحساب توفير أو شهادات ادخار، وكذلك المضمنة ببيان مفردات المرتب، إلى 2.2% شهريًا مقارنة بـ1.9% قبل التعديل.

وفقا لبيان البنك الأهلي فإن سعر العائد المدين على بطاقات الائتمان غير المضمنة ارتفع إلى إلى 2.55% شهريًا مقارنة بـ2.25% في السابق.

ويعطي البنك الأهلي فترة سماح تتراوح ما بين 55 و57 يوما على بطاقات الائتمان بالبنك الأهلي، لسداد أقساط المبالغ المسحوبة بالكامل بدون فوائد لوفق نوع البطاقة، وفي حالة تخطي المهلة الممنوحة يقوم البنك بفرض أسعار الفوائد على تلك المستحقات.

ويمهل البنك العملاء لمدة 55 يوما لسداد المشتريات، في حالة امتلاك بطاقات ائتمان البنك الأهلي- ماستر كارد استاندرد- فيزا كلاسيك- ماستر كارد مصر للطيران- فيزا الذهبية- ماستر كارد تيتانيوم.

وتمتد مهلة السداد إلى 57 يوما في حالة الشراء ببطاقات، ائتمان البنك الأهلي المصري- ماستر كارد مانشستر يونايتد- فيزا بلاتينوم- ماستر كارد بلاتينوم- ماستر كارد وورلد- فيزا Signature- ماستر كارد وورلد إيليت- فيزا Infinite إلى 57 يوما على المشتريات.

وارتفعت رسوم طباعة كشف الحساب الورقي لبطاقات الائتمان إلى 25 جنيها بزيادة 15 جنيها، بداية من شهر مايو المقبل، ورفع البنك أيضا رسوم تأخير سداد المبالغ المسحوبة، لتسجل 75 جنيهاً.

وفرض البنك رسوم تجاوز الحد الائتماني الأقصي لأي بطاقة ائتمان يصدرها البنك الأهلي وأصبحت 75 جنيهاً، وبلغت قيمة  رسوم مصاريف المخالصات والخطابات السارية الصلاحية على بطاقات الائتمانالصادرة عن البنك الأهلي 75 جنيها.