موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الجمعة 21 ابريل 2023 | 11:46 صباحاً
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة نارية جديدة تلك التي ستجمع بين الأهلي والرجاء المغربي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة المُرتقبة تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي السوداني محمود على إسماعيل ويعاونه مواطنه محمد علي إبراهيم "مساعد أول" والجيبوتي أحمد عبد الرازق "مساعد ثان" والتشادي محمد الحاج علي "حكم رابع"، والتونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو المساعد "VAR" ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

وتقرر إقامة مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في التاسعة مساء السبت 29 أبريل الجاري على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا.

وكان الأهلي قد تأهل لربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال السوداني بعد الفوز بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات.

أما الرجاء فتصدر قمة مجموعته الثالثة برصيد 16 نقطة متفوقًا على الثلاثي سيمبا التنزاني وهوريا كوناكري الغيني وفايبرز الأوغندي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والرجاء ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس 4، ويقوم بمهمة التعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.