باريس سان جيرمان يواجه أنجيه في الدوري الفرنسي

الجمعة 21 ابريل 2023 | 10:54 صباحاً
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : محمد عبد العزيز عامر

خطوة جديدة يخطوها باريس سان جيرمان نحو حصد اللقب وهو يواجه أنجيه على ملعب رايمون كوبا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم.

ويتصدر باريس سان جيرمان قمة ترتيب فرق الدوري الفرنسي برصيد 72 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه أولمبيك مارسيليا قبل 7 جولات على النهاية.

فيما يحتل أنجيه المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة من نفس عدد المباريات، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه أجاكسيو صاحب المركز التاسع عشر.

ويرغب كريستوفر جالتييه مدرب باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار والاقتراب خطوة أكبر من تحقيق لقب بطولة الدوري الفرنسي من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج المحلية بعد الخروج القاري.

بينما يأمل مدرب أنجيه في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل، نتيجة ستكون شرفية أو تاريخية لو تحققت، حيث اقترب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، فوز باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس بهدفين نظيفين سجلهما هوجو إيكيتيكي وليونيل ميسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي 

وتُقام مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي 

وتُذاع مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس بريمييم إتش دي 2.

اقرأ أيضا