دي ماريا يقود تشكيل يوفينتوس أمام سبورتنج لشبونة

الخميس 20 ابريل 2023 | 08:33 مساءً
يوفينتوس
يوفينتوس
كتب : حازم محمد

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "خوسيه ألفالادي"، فى إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

و يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التنالي: 

 

حراسة المرمي: تشيزني. 

الدفاع: كوادرادو، بريمر، دانيلو وساندرو. 

الوسط: ميرتي، رابيو ولوكاتيلي. 

الهجوم: فلاهوفيتش، كييزا ودي ماريا. 

 

وحقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على ضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على ملعب "أليانز"، فى ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي. 

 

ويتسلح يوفنتوس بالفوز على ملعبه في مباراة الذهب بهدف نظيف حيث يسعى إلى الخروج بالتعادل بأى نتيجة أو الفوز لضمان العبور نهائيا على المحطة قبل الأخيرة من النهائى القاري.

 

فيما سيكافح لشبونة من أجل العودة وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهوره تساعده على تخطى بطل إيطاليا وخطف تذكرة العبور إلى نصف نهائي المسابقة الكبرى.

وواجه يوفنتوس وسبورتينج لشبونة بعضهما البعض من قبل فقط في موسم واحد، حيث التقيا في مراحل المجموعات من دوري أبطال أوروبا في 2017-18، فاز يوفنتوس 2-1 على أرضه قبل أن يتعادل 1-1 في البرتغال.

و بعد أن خسر في مباراة الذهاب خارج أرضه، ظل سبورتنج لشبونة بدون فوز في ثلاث مباريات ضد يوفنتوس أوروبيًا (تعادل1 وخسر 2) ويعتبر آخر مرة هزم فيها فريق لشبونة خصومه الإيطاليين في سبتمبر 2011، بفوزه على لاتسيو في الدوري الأوروبي.

وخسر يوفنتوس آخر مباراتين خارج أرضه أمام خصومه البرتغاليين، وذلك في دوري أبطال أوروبا - ضد نادي بورتو في 2020-21 وضد بنفيكا في وقت سابق من هذا الموسم.

اقرأ أيضا