الدستور ينظم أول إفطار عام لأعضائه بالإسكندرية ويعلن عن مفاجأة

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 10:34 مساءً
كتب : أحمد المقدامي

بحضور جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب و أمانته العامة، نظمت أمانة حزب الدستور بالإسكندرية بقيادة أمين المحافظة الأستاذ ناصر خطاب إفطار رمضان هذا العام، وذلك في يوم الأحد ١٦ أبريل، ٢٥ رمضان، ليكون أول إفطار رمضاني تنظمه الأمانة منذ عام ٢٠١٦.

وقد ساعد في تنظيم الإفطار إيناس شوقى أمينة العمل الجماهيري بالحزب و حضر من الأمانة العامة محمد حلمي حمدون أمين الشؤون القانونية وأحمد حسين أمين الموارد ومعتز محمد على نائب الأمين العام للحزب، كذلك حضر وليد العماري المتحدث الرسمي للحزب، وحمدي قشطة منسق العمل الجبهوي للحزب، كما حضر ممثلي أمانات مختلفة؛ من أسوان داوود عبد الحليم، ومن كفر الشيخ شفيق شعبان، ومن البحيرة أسماء دعيبس والمهندس أحمد يسري، ورئيس مفوضية الانتخابات بالحزب محمد أبو العلا المحامي.

كما حضر من حزب التحالف الشعبي المهندس هيثم الحريرى والأستاذ محب عبود و من الشخصيات العامة بالإسكندرية حضر نهى كمال، وإبراهيم شحاتة ووليد موسى.

وحرص لفيف من أعضاء أمانة الإسكندرية على الحضور؛ ومن بينهم محمد حسين، ونائل حسن، وعزت بوندي، والدكتور على الشخيبي، وأحمد شعوط، وعلي مجدي، وفؤاد عبد الحميد، وأمل يوسف، وولاء أحمد، وضحى الشاعر، وإكرام الجزار، ومحمد قدري النشار، والمهندس محمود حمدي، وهشام سلمي و أيمن محمود المحامي وأيمن إبراهيم من أمانه الدخيلة و سماح أحمد .

وقد عقد الإفطار فى إطار أسرى ليحضره أبناء السادة الأعضاء و أسرهم.

وتضمن اللقاء نقاشًا مفتوحًا بين الأستاذة جميلة إسماعيل، وأعضاء الحزب حول تقييم أداء الحزب تنظيميا وخططه المستقبلية في الإسكندرية و العمل نحو توسيع قاعدة المشاركة وافتتاح مقر الحزب في الإسكندرية بعد عيد الفطر. 

واختتم بالتقاط الصور التذكارية التي توثق الفاعلية.

اقرأ أيضا