متولي وعبدالمنعم يقتربان من قيادة دفاع الأهلي أمام الرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرجاء

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 07:44 مساءً
متولي وعبدالمنعم
متولي وعبدالمنعم
كتب : عادل الصاوي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير على التشكيل الذي سيلعب به الفريق في مواجهته المرتقبة أمام نادي الرجاء البيضاوي، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحجز الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي مكانهما بشكل كبير في قيادة خط دفاع الأهلي أمام الرجاء يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

وكان محمود متولي قد عاد للمشاركة مع الأهلي في آخر مبارتين للمارد الأحمر بالدوري أمام فاركو وسموحة على الترتيب، وظهر اللاعب بشكل جيد ومستوى فني مرضي ليقترب من اللعب أساسياً أمام الرجاء.

كما يلعب محمد عبد المنعم بشكل أساسي مع الأهلي منذ انضمامه للمارد الأحمر، على الرغم من إراحته في مباراة فاركو إلا أنه عاد للمشاركة الأساسية في مباراة سموحة، وسيتواجد أساسياً أمام الرجاء.

على الجانب الآخر، طلب مارسيل كولر من مساعديه تجهيز بعض الفيديدهات الخاصة بفريق الرجاء المغربي؛ من أجل التحضير للمباراة بشكل جيد، والوقوف على طريقة لعب الخصم والأوراق الرابحة في صفوفه.

وخاض لاعبي الأهلي بعض التدريبات الاستشفائية تحت قيادة مخطط الأحمال أندرياس إندويا، بينما خاض البعض فقرات تدريبية أخرى قبل بدء المران من أجل التجهيز الجيد للمباراة.

يذكر أن الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على سموحة بالدوري بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من مسابقةالدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا