تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام النصر في ديربي الرياض

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 01:06 مساءً
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني على تشكيل الهلال السعودي أمام النصر في ديربي الرياض ضمن إطار منافسات الجولة رقم 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تُقام مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة تحت قيادة تحكيمية إنجليزية للحكم الدولي "مايكل أوليفر".

أين يتواجد الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي؟

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، حقق الفوز 13 مرة والتعادل 7 مرات والهزيمة 4 مرات، سجل لاعبوه 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدف، بفارق 10 نقاط كاملة عن اتحاد جدة المتصدر قبل 5 جولات على النهاية.

الهلال والنصرالهلال والنصر

نتيجة مباراة الدور الأول في الدوري السعودي بين الهلال والنصر

وانتهت مباراة الهلال والنصر في الدور الأول من بطولة الدوري السعودي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب مرسول بارك، سجل أوديون إيجالو وسالم الدوسري من ركلة جزاء للهلال وأندرسون تاليسكا وعبد الرحمن غريب للنصر. 

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في كل البطولات 

وتاريخيًا، يحمل لقاء ديربي الرياض بين الهلال والنصر الرقم 174 في تاريخ المواجهات، نجح الزعيم الأزرق في إحكام التفوق بتحقيقه 69 انتصار وتسجيل 247 هدف مقابل 60 فقط للعالمي الأصفر وإحراز 217 هدف، وتعادل الفريقان معًا 44 مرة.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي

وعلى مستوى بطولة الدوري، تقابل الفريقان 116 مرة من قبل، حقق كلًا منهما الفوز 42 مرة وتعادلا 32 مرة، سجل لاعبو الهلال 166 هدفًا مقابل 155 هدف للاعبو النصر.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام النصر في ديربي الرياض

ومن المتوقع أن يبدأ دياز مباراة اليوم أمام النصر بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ناصر الهدهود - محمد جحفلي - خليفة الدوسري - ناصر الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - عبدالله العطيف.

الهجوم: لوسيانو فييتو - أوديون إيجالو - صالح الشهري.

اقرأ أيضا