تعرف على الموقف النهائي لمشاركة كهربا أمام سموحة

الاثنين 17 ابريل 2023 | 10:42 صباحاً
كهربا
كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي لمشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق في مباراة سموحة السكندري اليوم في بطولة الدوري المصري بعد تسريب قرارات لجنة الانضباط ووجود قرار بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك.

وكان الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بقناة صدى البلد الفضائية قد نشر مجموعة من القرارات الخاصة بلجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، جاء في أبرزها إيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي 12 مباراة وتغريمه مبلغ مليون جنيه بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري والتي أقيمت أواخر شهر يناير من العام الجاري وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأكد المصدر لـ "بلدنا اليوم" أن اللاعب متواجد في قائمة الفريق لمواجهة سموحة السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بشكل طبيعي وبدون أي عوائق.

واختتم المصدر، "لم يصلنا حتى الآن أي خطاب رسمي من أي جهة سواء اتحاد الكرة أو لجنة الانضباط أو حتى رابطة الأندية بشأن صدور أي عقوبات على النادي أو أي من لاعبي فريق الكرة حتى الآن، كل ما نشر هي مجرد اجتهادات صحفية، سيتم التحرك فور ورود خطاب رسمي، غير ذلك الأمور مستقرة وليس هناك جديد.

موعد مباراة الأهلي أمام سموحة

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز في التاسعة والربع مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، فيما يتواجد الفريق السكندري في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 25 مباراة

اقرأ أيضا