مصطفى محمد يسجل في مرمى أوكسير بالدوري الفرنسي ويقلص نتيجة اللقاء

الاحد 16 ابريل 2023 | 04:58 مساءً
مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : عادل الصاوي

سجل الدولى المصري مصطفى محمد، المحترف بفريق نانت ثاني أهداف فريقه في مرمى مضيفه فريق أوكسير في اللقاء الذي يجمع بينهما بينهما بمسابقة الدوري الفرنسي.

ويلعب نانت الفرنسي أمام فريق أوكسير في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب أبي ديشامب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وأحرز مصطفى محمد هدفه الثامن هذا الموسم رفقة ناديه الفرنسي ببطولة الدوري، ليواصل تقديم مردود جيد منذ انتقاله من جالاتا سراي التركي وانضمامه إلى صفوف نانت.

وجاء هدف الأناكوندا فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعد ضربة رأسية قوية سكنت شباك أوكسير، بعد تمريرة رائعة من زميله موسيس سيمون لتصبح النتيجة 2-1، ويقلص النتيجة لصالح الضيوف.

وكان مصطفى محمد قد شارك أساسياً منذ بداية المباراة، بعد قرار مدرب الفريق بالاعتماد عليه، وثقته في أنه سينجح في إثبات ذاته مع مرور الوقت.

جدير بالذكر يحتل فريق نانت حالياً المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد أوكسير في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين فقط.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي رفقة نانت في 55 مباراة، نجح في تسجيل 11 أهداف، بواقع 8 في الدوري الفرنسي، وهدفين في الدوري الأوروبي، وهدف واحد في كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

اقرأ أيضا