الأهلي ينهي الجدل حول انضمام حارس مرمى جديد.. مصدر يًجيب

الاحد 16 ابريل 2023 | 10:10 صباحاً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وافق على انضمام حارس مرمى جديد لصفوف الفريق مع بداية الموسم المُقبل، على أن يكون ذا خبرات جيدة ويُقدم أداءًا متميزًا مع فريقه، وذلك من أجل بث روح المنافسة في أواصر مركز حراسة المرمى في النادي.

كولر يوافق على ضم حارس مرمى جديد.. والأهلي يدخل في مفاوضات

وأضاف المصدر لـ"بلدنا اليوم"، واستقر كولر على ضرورة استقدام حارس مرمى جديد لصفوف الفريق من أجل المنافسة خصوصًا مع محمد الشناوي الذي تراجع مستواه بشدة بسبب عدم استطاعة علي لطفي الحارس الثاني منافسته وابتعاد مصطفى شوبير الحارس الثالث عن حجز مكان في قائمة الفريق بسبب قلة خبراته وصغر سنه.

محمد الشناويمحمد الشناوي

وأصبح مرمى الأهلي في خطر خلال مباريات الموسم الحالي في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي وتذبذب مستواه ووقوعه في بعض الأخطاء القاتلة، مما كلف النادي خسارة بعض المباريات، أهمها مباراتي الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، ومباراتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية وبعض مباريات بطولة الدوري وأخرها نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

واختتم المصدر حديثه مؤكدًا أن النادي دخل في مفاوضات شفهية مع عدد من حراس المرمى لفرق في بطولة الدوري المصري، أبرزهم أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، ومحمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وإن كان الأول هو الأقرب بسبب صغر سنه وقدرته على التطور ومنافسة الشناوي، وهو الهدف الأهم من استقدام حارس مرمى جديد لصفوف الفريق. 

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة سموحة السكندري في التاسعة والربع مساء الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز التي يتصدر الأحمر جدول ترتيبها برصيد 50 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطتين و3 مباريات أقل عن فيوتشر الوصيف.

اقرأ أيضا