موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

السبت 15 ابريل 2023 | 03:53 مساءً
موعد مباراة نابولي في الدوري الإيطالي
موعد مباراة نابولي في الدوري الإيطالي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواصل نادي نابولي حملته الشرسة من أجل اقتناص لقب بطل الدوري الإيطالي بعد غياب طويل دام 32 عامًا منذ الفوز بالبطولة للمرة الثانية تاريخيًا موسم 1989 / 1990، وهو يواجه هيلاس فيرونا مساء اليوم على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

موقف نابولي وهيلاس فيرونا في جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي

ويدخل أبناء لوتشيانو سباليتي مباراة اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الـ"سيريا آي" برصيد 74 نقطة من 29 مباراة، بفارق 13 نقطة ومباراة أقل عن لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة من 30 لقاء.

واقترب أحفاد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا من التتويج بلقب الإسكوديتو الإيطالي للمرة الثالثة تاريخيًا بعد نسختي 1986 / 1987 و1989 / 1990، بعد أن اقترب الفارق من 16 نقطة مع لاتسيو في حالة تحقيق نابولي الفوز في المباراة المؤجلة قبل 8 جولات على النهاية.

فيما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز الثامن عشر وقبل قبل الأخير برصيد 22 نقطة من 29 مباراة، بفارق 3 نقاط عن كريمونيسي صاحب المركز التاسع عشر و7 نقاط عن سامبدوريا صاحب المركز الأخير.

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

وتنطلق مباراة نابولي وهيلاس فيرونا ضمن إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا، وتُذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 إتش دي، ويقوم بمهمة التعليق الصوتي والوصف التفصيلي المعلق فارس عوض.

اقرأ أيضا