شاهد .. إلهام شاهين تشارك باحتفالات عيد القيامة داخل الكنيسة الإنجيلية

السبت 15 ابريل 2023 | 03:09 مساءً
الهام شاهين
الهام شاهين
كتب : نهى أحمد

قامت الفنانة إلهام شاهين بمشاركة الأقباط باحتفالات عيد القيامة المجيد داخل الكنيسة الإنجيلية في منطقة مصر الجديدة منذ قليل، ورافقها الفنان لطفي لبيب.

الهام شاهين

فقد اعتادت إلهام شاهين على مشاركة المسيحيين فرحتهم وطقوسهم، وسبق ان صرحت في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، أنها تصوم مع المسيحيين لتشاركهم الطقوس.

والجدير بالذكر ما قامت به إلهام شاهين من تهنئة صديقتها الفنانة هالة صدقي على نجاحها وتألقها في موسم دراما رمضان 2023، بمشاركتها في مسلسل جعفر العمدة وتجسيدها شخصية سيدة تدعى الحاجة وصيفة "الملكة صفصف"، وهي والدة الفنان محمد رمضان، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل سره الباتع مع الفنان أحمد صلاح السعدني وتلعب خلال أحداث المسلسل دور والدته، وذلك تحت قيادة المخرج خالد يوسف.

ونشرت إلهام شاهين صورة لهالة صدقي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة عليها: "هالة صدقي في تألق عظيم في رمضان دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع ملئ بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة"، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها وأنهالت عليها التعليقات.

الهام شاهين

ويذكر ان أخر أعمالها الدرامية هي مشاركتها في بطولة مسلسل بطلوع الروح، والذي نافست به في موسم دراما رمضان 2022 مع الفنانة منة شلبي، ولعبت خلاله دور سيدة تدعى أم جهاد.